رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مارسيل كولر.. الشيكولاتة السويسرية التي أعادت هيبة الأهلي محليا وقاريا

10:55 م | الإثنين 10 يوليو 2023
مارسيل كولر.. الشيكولاتة السويسرية التي أعادت هيبة الأهلي محليا وقاريا

كولر

واصل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هيمنته على كل البطولات منذ توليه الإدارة الفنية للقلعة الحمراء، حيث تمكن من تحقيق كل الألقاب التي نافس عليها دون النظر لكأس العالم للأندية.

وتولى مارسيل كولر الإدارة الفنية للنادي الأهلي في التاسع من شهر سبتمبر العام الماضي بعد موسم سيئ العام الماضي فقد خلاله المارد الأحمر بطولة الدوري والكأس أمام المنافس التقليدي الزمالك، بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد في النهائي.

التتويج بالسوبر المصري

وعقب تولي كولر الإدارة الفنية للأهلي، نجح السويسري في تحقيق أول ألقابه مع المارد الأحمر سريعا بالتتويج بلقب السوبر المصري للموسم قبل الماضي بالفوز على الزمالك في 28 من شهر أكتوبر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بأبو ظبي.

الفوز بكأس مصر

وعاد مارسيل كولر ليحقق ثاني ألقابه مع الأهلي في شهر أبريل بالتتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، قبل أت يتمكن المدرب السويسري من الفوز بثالثة ألقابه أمام نفس الفريق بالفوز بالسوبر المصري للموسم الماضي عقب الفوز بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت في الإمارات.

انتزاع دوري أبطال أفريقيا

في 11 من شهر يونيو الماضي، حقق كولر البطولة الأغلي لجماهير النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعاد كولر ليحقق البطولة الخامسة له هذا الموسم باستعادة لقب الدوري المصري والغائب عن خزائن النادي الأهلي منذ موسمين.