رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: إيقاف ديانج وإمام عاشور للأهلي.. و4 صفقات للزمالك

06:57 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023
النشرة الرياضية: إيقاف ديانج وإمام عاشور للأهلي.. و4 صفقات للزمالك

إمام عاشور

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

             أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

إيقاف ديانج 6 أشهر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن لاعب الوسط المالي أليو ديانج، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، جرى إيقافه لمدة 6 أشهر، بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «وصل خطاب سيتم الكشف عنه اليوم، من قبل لجنة الانضباط بالفيفا، يقضي بإيقاف أليو ديانج لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر».

وتابع: «إيقاف ديانج جاء بسبب وجود مستحقات متأخرة لوكيله، تصل إلى 250 ألف دولار، وذلك منذ انتقال اللاعب من مولودية الجزائر إلى الأهلي».

                    اللاعب إمام عاشور

تطورات صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات صفقة انضمام إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال «شوبير»، في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه «ملعب أون تايم»، المُذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس1»: «الأهلي كان يرغب في الحصول على خدمات إمام عاشور، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل مبلغ مالي معين».

وأضاف: «نادي ميتلاند رفض موضوع الإعارة، وطلب أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي، وأن يحصل بالكامل على المقابل المالي الذي دفعه عندما تعاقد مع إمام عاشور، من نادي الزمالك في يناير الماضي».

صفقات الزمالك الصيفية

قال الإعلامي خالد الغندور، إن الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد لإدارة النادي «مش عاوز لعيبة جديدة إلا في مركز واحد»، حيث يرى أنه وضع نظاما في الفريق، وبدأ اللاعبون يتأقلمون عليه، ويتطور مستواهم الفني.

وأضاف «الغندور»، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «النادي يرغب في ضم صفقات جديدة، لكن المدير الفني طلب تدعيم مركز واحد فقط، بينما إدارة الزمالك تسعى للتعاقد مع أكثر من صفقة في الميركاتو الصيفي».

وواصل: «الزمالك سيحاول ضم 4 صفقات على الأقل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وهناك عمل متواصل من أجل حسمها».