رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الأهلي.. إمام عاشور على الأبواب ومصطفى فتحي يدخل حسابات الأحمر

10:37 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023
صفقات الأهلي.. إمام عاشور على الأبواب ومصطفى فتحي يدخل حسابات الأحمر

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعد أن توج المارد الأحمر بـ5 بطولات في الموسم الحالي، وأمامه فرصة كبيرة لتحقيق موسم استثنائي، ويأمل في الحفاظ على قوة الفريق خلال الموسم المقبل.

صفقات الأهلي 2023.. إمام عاشور يقترب والبحث عن مهاجم

وصفقات الأهلي المرشحة للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل، حيث أصبح إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، قريبًا من اللعب للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة في صفقة تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري خلال الأيام الماضية.

ثانِ الصفقات التي باتت على رادار الأهلي هو مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي، والمعار لفريق بيراميدز، إذ منحت موافقة السويسري مارسيل كولر ورغبة اللاعب في اللعب بالقميص الأحمر، الإدارة في بدء المفاوضات معه لضمه في الصيف المقبل 2023.

الأهلي يبحث عن مدافع وظهير أيسر

ويبحث الأهلي عن مهاجم من العيار الثقيل في الموسم الجديد، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، الذي طلب التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي في الصيف، بسبب عدم قناعته بمحمد شريف وشادي حسين.

وتفكر الإدارة أيضا في التعاقد مع مدافع وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم اعتماد المدير الفني على أيمن أشرف منذ بداية الموسم الحالي.