رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف مصير انتقال أيمن أشرف للزمالك ورحيل نجم الأبيض

11:56 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023
شوبير يكشف مصير انتقال أيمن أشرف للزمالك ورحيل نجم الأبيض

أيمن أشرف لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر التطورات داخل نادي الزمالك سواء الخاصة بالصفقات الجديدة أو قائمة الراحلين المحتملة، في ظل رغبة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأبيض، في التعاقد مع صفقات جديدة على مستوى بعض المراكز.

محمد عواد يطالب بالرحيل عن الزمالك

أكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك طالب بالرحيل عن الفريق، بعد خروجه من حسابات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأبيض، واعتماده بشكل شبه كامل على محمد صبحي، في إشارة إلى أن اللاعب طالب بالتدوير والمشاركة لكن الطلب لم يلق قبولًا من المدرب.

مصير انتقال أيمن أشرف إلى الزمالك.. وحقيقة صفقة مصطفى فتحي 

وانتقل للحديث عن أيمن أشرف مدافع الأهلي، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الزمالك، بالإشارة إلى أن إدارة الفريق في الوقت الحالي تدرس التعاقد مع مدافع أجنبي بدلًا من الحصول على خدمات أيمن أشرف، الأمر الذي قد يفسد صفقة اللاعب الذي يرغب في الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة في ظل ابتعاده عن حسابات السويسري مارسيل كولر.

وعن إمكانية عودة مصطفى فتحي للزمالك، أشار شوبير إلى أن المفاوضات تنحصر بين بيراميدز والأهلي فقط للحصول على خدمات اللاعب، إذ يفكر بيراميدز في تفعيل بند الشراء من التعاون السعودي، بمقابل مادي مليون دولار، مع ترقب إدارة المارد الأحمر التي ستتدخل حال انسحاب إدارة النادي السماوي من الصفقة.