رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية ترفض تسليم الأهلي درع الدوري في مباراة القمة بسبب الزمالك

01:21 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023
رابطة الأندية ترفض تسليم الأهلي درع الدوري في مباراة القمة بسبب الزمالك

درع الدوري

رفضت رابطة الأندية المحترفة، تسليم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بعد تتويج المارد الأحمر باللقب للمرة 43 في تاريخه.

حقيقة تسليم الأهلي درع الدوري في مباراة القمة أمام الزمالك

ووفقا لما ذكره مصدر داخل رابطة الأندية في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، فإن عدم تسليم مجلس إدارة الزمالك لدرع الدوري حتى الأن، سيحول دون تسليم الأهلي الدرع في مباراة القمة، لأنه سيكون من الصعب تجهيز احتفال يليق ببطل مسابقة الدوري خلال الساعات المقبلة، على أن يتم تسليمه الأسبوع المقبل في مباراة حرس الحدود.

هل يحتفل الأهلي بلقب الدوري أمام الزمالك في مباراة القمة؟     

وأضاف المصدر أنه لن يتم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل، خاصة أن نادي الزمالك لم يسلم درع المسابقة للرابطة، ويجب على النادي الأبيض تسليم درع الدوري الممتاز إلى رابطة الأندية اليوم بحد أقصى، وفقاً للمادة 56 من لائحة مسابقات الرابطة، ومن الصعب تجهيز الاحتفالية للأهلي قبل مواجهة القمة.

الأهلي يتوج بلقب الدوري الممتاز للمرة 43 في تاريخه

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري رسميا للمرة 43 في تاريخه قبل مواجهة الزمالك، بعد فوز سيراميكا كليو باترا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز

وحصد الأهلي لقب الدوري بعد خوضه 29 مباراة من عمر اللقاء ويتبقى له 5 مباريات له من عمر المسابقة أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، وسيخوض آخر مباراة ضد المصري يوم 26 يوليو الجاري.