عامر حسين
أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، أن الموسم الحالي شهد ترحيل بعض المباريات بسبب المنتخب الأولمبي.
وقال «حسين» في تصريحات تليفزيونية: «كنا نُرحل بعض المباريات بدون أن يشعر أحد، حتى نمنح الفرصة للمنتخب الأولمبي ليقوم بتجميع لاعبيه».
وأضاف: «نستهدف أن تكون المواسم المقبلة أكثر قوة وكذلك أكثر انتظاما».
واختتم: «سنقوم بإنهاء الدوري هذا الموسم مثلما جرى الإعلان في بداية الموسم، وهذا نجاح».

يذكر أن المنتخب الأولمبي قد نجح في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس لعام 2024، قبل أن ينجح في التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة تحت 23 عاما ويلاقي المغرب ويخسر في نهائي البطولة بنتيجة 2-1، بعد امتداد المباراة للشوطين الإضافيين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك