رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.. مدحت شلبي ضمن 4 معلقين

11:21 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.. مدحت شلبي ضمن 4 معلقين

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة ينشره «الوطن سبورت»، إذ يترقب الملايين داخل مصر وخارجها مباراة قمة الدوري المصري بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء غدًا الخميس الموافق 13 يوليو 2023 على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

                                        الأهلي

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف - بتوقيت القاهرة - في لقاء يشهد حماس كبير من لاعبي الفريقين، نظرًا لأهمية اللقاء للجماهير رغم حسم الأهلي لقب الدوري الـ43 في تاريخه بعد تعثر بيراميدز في جولته الأخيرة بالدوري بالخسارة أمام سيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كما استقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة، إذ تذاع المباراة على قناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2.

ويقوم 4 معلقين بالتعليق على المباراة عبر القناتين، يأتي على رأسهم مدحلت شلبي الذي سيذيع اللقاء في القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورت 1.

شوبير يكشف عن طاقم تحكيم مباراة القمة

في سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن طاقم تحكيم مباراة القمة، وقال خلال تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «محمود البنا هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وسيكون معه محمود أبو الرجال، مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثانٍ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا».

وأضاف: «بالنسبة لتقنية الفيديو الأقرب هما أحمد الغندور وعمرو الشناوي في غرفة الـVAR»، مشيرا إلى أن رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا هو من أصر على إدارة طاقم تحكيمي مصري لمباراة القمة.