رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة لها

08:37 ص | الخميس 13 يوليو 2023
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة لها

الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، حيث يبحث كل طرف عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وحسم القمة الخاصة لصالحه، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

وفي إطار موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

وضمن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه مدحت شلبي قناة صوتية أولى وحاتم بطيشة قناة صوتية ثانية، وعبر قناة أون تايم سبورتس 2 ويعلق عليه أيمن الكاشف قناة صوتية أولى ومؤمن حسن قناة صوتية ثانية. 

وستكون القمة 126 على نار هادئة بعد أن حسم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروى 2022-2023، وضمن غريمه التقليدي الزمالك المشاركة ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، ليخوض كل فريق قمة اليوم المرتقبة باستاد القاهرة الدولى، بأعصاب باردة ويرغب كل طرف في تحقيق انتصار معنوي، في ظل رغبة المارد الأحمر بمواصلة تحطيم الأرقام القياسية وإسعاد جماهيره في ليلة الاحتفال بالدوري رقم 43 في تاريخ القلعة الحمراء.

فريق الأهلي 

أما الزمالك يأمل في مواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز السابع على التوالي، والتأكيد على عودة الفريق للمسار الصحيح قبل مشاركته المنتظرة بمنافسات البطولة العربية وهو ما يجعل لمباراة أهمية خاصة ودوافع خاصة لكل فريق.

الأهلي والزمالك 

تاريخ مواجهات القطبين في الدوري

عدد المباريات: 125

فوز الأهلى: 48

فوز الزمالك: 27

التعادل: 50