رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يستعين بالزمالك في الأهلي.. والراحة ممنوعة بسبب الذئاب

10:58 ص | الجمعة 14 يوليو 2023
كولر يستعين بالزمالك في الأهلي.. والراحة ممنوعة بسبب الذئاب

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسلم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بفريق المقاولون العرب، الذي يشمل كل المعلومات عن ذئاب الجبل، ونقاط القوة والضعف في المنافس، وتسجيلات مبارياته السابقة في الدوري وكأس مصر، بجانب أبرز اللاعبين في الفريق واللاعبين المتوقع غيابهم عن مباراة الأحد.

كولر يطلب تقريرا عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وطلب المدرب السويسري من جهازه المعاون، تقريراً مُفصلاً عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي أقيمت قبل أيام في بطولة كأس مصر، وانتهت بخسارة ذئاب الجبل، بسداسية مقابل هدف، من أجل معرفة طريقة لعبه أمام الفرق الكبري، لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز.

ويواصل الفريق، تدريباته اليوم الجمعة دون الحصول على راحة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة، بعد مباراة الزمالك بسبب ضيق الوقت، بالإضافة لحصولهم على إجازة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الاتحاد الماضية في الدوري.

ويمنح المدير الفني مارسيل كولر، بعض اللاعبين الأساسيين راحة حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز، بعد حسم اللقب بشكل رسمي، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وفاز الأهلي على الزمالك، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس علي استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.