رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الداخلية يحسم البقاء رسميًا بفوز درامي أمام أسوان.. وزهرة الجنوب لدوري المحترفين

10:38 م | الجمعة 14 يوليو 2023
الداخلية يحسم البقاء رسميًا بفوز درامي أمام أسوان.. وزهرة الجنوب لدوري المحترفين

الداخلية

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، بقائه في الدوري المصري، بعد فوزه المثير على حساب أسوان برباعية مقابل هدفبن، وسقوط منافسه غزل المحلة في فخ الخسارة بالتوقيت ذاته أمام حرس الحدود بثنائية مقابل هدف، في لقاء الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

دخل أسوان وغزل المحلة والداخلية، اللقاء في صراع الهروب من الهبوط؛ إذ أن أبناء زهرة الجنوب وزعيم الفلاحين لديهما 33 نقطة، قبل المواجهة الأخيرة، بينما كان يملك الداخيلة 32 نقطة.

أسوان كاد يقلب الطاولة

أسوان حول تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول أمام الداخلية، وذلك في الشوط الثاني، بهدفين في الشوط الثاني، ليخطف بها التعادل، قبل أن يسجل الأخير في الدقيقة 93 هدف الفوز، ويضيف هدفا رابعا في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع، ليبحط محاولة أبناء زهرة الجنوب في «الريمونتادا».

وسجل عمر البانوبي هدفًا لصالح الداخلية في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية وضعها في المرمى.

وأضاف فانوم ألفريد الهدف الثاني للداخلية، في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن البانوبي، حولها الأول في المرمى، ليتقدم فريقه بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، قلب أسوان اللقاء في 3 دقائق، فسجل محمد جدو الهدف الأول في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعد ضربة رأس، عقب حالة من الاربتاك في دفاعات الداخلية.

وسجل محمد مرسي هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء المباراة، وذلك بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليخطف بها التعادل.

الداخلية يضمن البقاء في الدوري الممتاز

وخطف الداخلية بطاقة التأهل في الدقيقة الثالثة من زمن الوقت بدلًا من الضائع، عبر عبد الرحمن البانوبي، ليتقدم الفريق بثلاثية مقابل هدفين في المباراة، وبطاقة البقاء في الدوري.

وأنهى رشيد أحمد الأمور في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع، بعدما تلقي كرة عرضية من عبد الرحمن البانوبي، وضعها في المرمي.

غزل المحلة يسقط أمام حرس الحدود

وسقط غزل المحلة أمام حرس الحدود بثنائية مقابل هدف، في لقاء مثير سيطر عليه زعيم الفلاحين، ليهبط الأخير إلى دوري المحترفين.

نجح حرس الحدود في التقدم بهدف عبر محمود بن والي، بضربة رأس، بعد كرة جاءته من مصطفى جمال، وضعها في المرمى بالدقيقة التاسعة.

وتدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 11 من أجل احتساب ضربة جزاء لصالح غزل المحلة، نجح أحمد الشيخ في تسجيلها بالمرمى، ليعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وأحرز محمود ممدوح الهدف الثاني لصالح حرس الحدود، وذلك بعد أن تلقى تمريرة سحرية، استطاع أن يسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وألغى التسلل هدفًا سجله غزل المحلة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من خلال عبد الرحمن عاطف أجويرو، لينتهي اللقاء بخسارة غزل المحلة بثنائية مقابل هدف.

موقف الفرق في ترتيب الدوري

ورفع الداخلية رصيده للنقطة 35 وذلك في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد غزل المحلة وأسوان عند 33 نقطة، في المركزين السادس عشر والسابع عشر.