رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. 3 مباريات بعيدا عن الضغوط

08:51 ص | السبت 15 يوليو 2023
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. 3 مباريات بعيدا عن الضغوط

فريق الإسماعيلي

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري، والتي تقام تحت شعار البحث عن تحسين المراكز بعد أن تحدد بطل الدوري للموسم الكروي 2022-2023، عقب حسم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، والفرق الثلاثة الهابطة إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري، تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة بأعصاب هادئة.

وفي السابعة مساء يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره سموحة على ملعب الجيش ببرج العرب، بمباراة يخوضها الفريقان بمعنويات مرتفعة، بعد انتصارهما في الجولة الأخيرة وتفوق الفريق البورسعيدي على فاركو بثلاثية نظيفة، وتغلب سموحة على إنبي بهدفين مقابل هدف، ومن ثم يرغب كل طرف بختام الموسم في تحقيق انتصار والوصول إلى مركز أفضل في جدول ترتيب المسابقة.

وتُعتبر مباراة سموحة بمثابة بروفة قوية للفريق البورسعيدي، قبل صدامه المرتقب مع سيراميكا كليوباترا، المحدد له السبت المقبل، في نهائي كأس الرابطة، حيث تُمني جماهير المصري نفسها بحصد الفريق البطولة والوصول لمنصة التتويج.

وفي نفس التوقيت يحل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفاً على نظيره إنبي، على ملعب بترو سبورت، بمباراة تشهد صراعاً مثيراً من خارج الخطوط بين تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي الذي يمتلك فريقه 42 نقطة بالمركز الثامن، وحلمي طولان المدير الفني لسيراميكا، الذى جمع فريقه 37 نقطة من 33 مباراة، ويرغب كل طرف في ختام مبارياته بالموسم بتحقيق انتصار.

فريق إنبي 

مواجهة قوية بين الإسماعيلي والاتحاد  

ويشهد ستاد الإسماعيلية، في التاسعة والنصف مساء، مواجهة قوية بين الاتحاد السكندري ونظيره الإسماعيلي، المقرر أن يخوض اللقاء بأعصاب هادئة بعد أن تأكد استمراره في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل، حيث يمتلك الدراويش 37 نقطة.

فيما يحتل سيد البلد المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، ومن ثم سيحاول حمزة الجمل، المدير الفني للدراويش، فى صدامه مع الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني لسيد البلد، حسم الأمور لصالح أصحاب الأرض، خاصة أن جماهير القلعة الصفراء المقرر حضورها للقاء ستحتفل ببقاء الدراويش بتخطي الأزمات والاستمرار بالدوري الموسم المقبل. 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز