رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تغييرات اضطرارية أمام المقاولون ومصير صفقة أشرف بن شرقي

03:13 م | السبت 15 يوليو 2023
أخبار الأهلي: تغييرات اضطرارية أمام المقاولون ومصير صفقة أشرف بن شرقي

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 15 يوليو ينشرها «الوطن سبورت»، والتي يأتي على رأسها آخر تطورات ملف صفقات الأهلي الجديدة واستعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة المقاولون العرب.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق المقاولون العرب في تمام السابعة مساء اليوم الأحد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة الـ34 من الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي اليوم.. 3 تغييرات اضطرارية في التشكيل أمام المقاولون العرب

                            الأهلي والمقاولون العرب

ينوي مارسيل كولر إجراء عدة تغييرات في تشكيل الأهلي أمام المقاولون، إذ يدرس التدوير بين اللاعبين من أجل إراحة العناصر الأساسية للفريق بعد حسم لقب الدوري رسميا.

ويغيب 3 لاعبين عن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب بشكل رسمي، وهم محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، بسبب الإيقاف لحصولهم على 3 إنذارات.

كما ينوي كولر إراحة بعض العناصر الأساسية على رأسهم علي معلول وأليو ديانج، بالإضافة إلى محمد الشناوي وحسين الشحات.

ويرفض الجهاز الفني للأهلي منح اللاعبين الأساسيين راحة طويلة من المشاركة في المباريات والتدريبات، إلا أنه سيقوم بعملية تدوير بين اللاعبين لرغبته في الحفاظ على إنهاء الدوري دون تلقي أية هزيمة.

أخبار الأهلي اليوم.. مصير صفقة أشرف بن شرقي

                                أشرف بن شرقي

في سياق آخر، قال مصدر داخل النالدي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأهلي لم يناقش ملف التعاقد مع أشرف بن شرقي، كما لم يتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من الأساس.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يرفض فكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي نهائيًا، بسبب حصوله على راتب ضخم يتخطى سقف التعاقدات في النادي.

وأضاف: «أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق لكنه خارج حسابتنا فاللاعب يتقاضى راتب سنوي يتخطى الـ2 مليون و500 ألف دولار، ولدينا لاعبين مميزين في ذلك المركز ولن نتطرق لمفاوضات مع أشرف بن شرقي».