رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة في الداخلية قبل مواجهة الأهلي بالكأس وخطاب عاجل لاتحاد الكرة

02:40 م | السبت 15 يوليو 2023
أزمة في الداخلية قبل مواجهة الأهلي بالكأس وخطاب عاجل لاتحاد الكرة

الأهلي والداخلية

كشف علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الداخلية، عن أزمة تواجه فريقه بعد ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز بالموسم المقبل 2023-2024، وقبل مواجهة الأهلي المرتقبة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر 2023.

علاء عبد العال يكشف سبب أزمة الفريق قبل لقاء الأهلي

وقال علاء عبد العال، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مباراة الأهلي في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر محدد لها 30 يوليو الجاري، وفريق الداخلية كان يضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين المعارين وتنتهي مدة الإعارة قبل هذا التاريخ».

وأضاف: «قوام فريق الداخلية بعد رحل اللاعبين المعارين سيكون 10 لاعبين فقط، ومن الصعب لعب مباراة مع الأهلي بطل الدوري وحامل لقب بطولة الكأس بهذا القوام».

علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية 

عبد العال يطلب تقديم موعد لقاء الأهلي  

وواصل تصريحاته قائلا: «نطالب بتقديم موعد لقاء الأهلي بحيث يتم لعبه قبل 30 يوليو الجاري، حتى نتمكن من خوض المباراة باللاعبين المعارين».

واختتم:«أرسلنا خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة لشرح تلك الأزمة وطلب السماح للاعبين المعارين بخوض اللقاء، حال الإصارار على إقامته في الموعد المحدد له 30 يوليو الجاري».

فريق الداخلية 

يذكر أن فريق الداخلية تحت قيادة رضا عبد العال، ضمن الاستمرار في الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد فوزه الدرامي على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي أقيمت في أسوان أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر المسابقة.

 

 

 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد