رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى سعد ميسي: الأهلي لم يطلب عودتي.. وكولر قالي إنت رقم 4 في مركزك

07:12 ص | الأحد 16 يوليو 2023
مصطفى سعد ميسي: الأهلي لم يطلب عودتي.. وكولر قالي إنت رقم 4 في مركزك

مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي

تحدث مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي سموحة عن موقفه من العودة إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المستويات التي ظهر بها رفقة نادي سموحة هذا الموسم، ومنتخب مصر الأوليمبي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

مصطفى سعد ميسي: هذه حقيقة انتقالي إلى زد والأهلي لم يطلب عودتي

وقال مصطفى سعد ميسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: النادي الأهلي لم يتواصل معي من أجل العودة إلى الفريق الموسم المقبل، وبالتأكيد أرغب في العودة إلى النادي في الموسم الجديد، ولكن رغبتي الأولي هي اللعب والمشاركة في المباريات مع الفريق الأول، من أجل الظهور بشكل جيد.

مصطفى سعد ميسي 

كولر أبلغني أني رقم 4 في مركزي

وأضاف: تعرضت للإصابة لمدة شهر بعد الانضمام إلى النادي الأهلي، وتم استدعائي لقائمة المنتخب الأوليمبي في ذلك التوقيت، وعندما عدت من جديد أبلغني مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنني في المركز الرابع بالنسبة للأسماء الموجودة في مركزي، وهو الأمر الذي دفعني للخروج من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وأكمل: إعارتي انتهت مع نادي سموحة بنهاية الموسم الجاري، ولم أحسم وجهتي القادمة وما يتردد بشأن إنهاء انضمامه لنادي زد غير صحيح، كلفت وكيلي بحسم جميع الملفات مع النادي الأهلي التي تخص عودتي أو إعارتي من جديد لفريق أخر بداية من الموسم المقبل، وسيتم حسم الأمر خلال الأيام القادمة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد