رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام المقاولون.. وسر مشاركة علي لطفي

12:44 ص | الإثنين 17 يوليو 2023
تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام المقاولون.. وسر مشاركة علي لطفي

محمد الشناوي حارس الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة الحارس الدولي محمد الشناوي، خلال مواجهة الفريق الأحمر ضد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر في الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي

وتعرض محمد الشناوي للإصابة خلال مباراة الأهلي والمقاولون، ليتم استبداله في الدقيقة 79، ويدفع كولر بالحارس البديل علي لطفي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي اشتكى من وجود ألم خفيف في العضلة الأمامية، لذلك فضل الجهاز الطبي وكذلك الفني، خروجه من أجل منحه راحة، وسيخضع لفحص طبي للاطمئنان عليه.

الجهاز الفني منح الفرصة لـ علي لطفي لختام مسيرته مع الأحمر بعد اقترابه من زد

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني بقيادة كولر ضم علي لطفي لقائمة المباراة، ومنحه فرصة المشاركة، لتوديع جماهير الفريق، وختام مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث أصبح على أعتاب الانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

ورحب كولر برحيل علي لطفي، نظرًا لامتلاكه الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، حيث شارك الأول مع الأهلي هذا الموسم وقدم مستوى مميز في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد، بينما يعد الثاني هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي، وظهر بشكل جيد في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.