رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يستدعي كل لاعبي الأهلي في مواجهة حرس الحدود

08:43 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023
كولر يستدعي كل لاعبي الأهلي في مواجهة حرس الحدود

فريق الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استدعاء كل لاعبي الفريق لمباراة حرس الحدود غدا الأربعاء، لحضورها سواء من القائمة أو من المدرجات، للاحتفال بلقب الدوري الـ43 في تاريخ النادي.

احتفال لاعبي الأهلي مع حسين الشحات عقب تسجيله في مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة حرس الحدود ومحاضرة لكولر مع اللاعبين 

ويختتم الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء؛ استعداداً لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً الليلة، استعدادًا لموقعة التتويج أمام الفريق العسكري.

وجهز المدرب السويسري مارسيل كولر، الخطة المناسبة لحسم الفوز ومواصلة الانتصارات، والحفاظ على سجله في البطولة الحالية دون أي خسارة، بعد أن تسلَّم التقرير الفني الخاص بفريق حرس الحدود، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة غدا.

ويعقد المدير الفني محاضرة فنية خاصة مع لاعبيه مساء اليوم، لشرح خطة مباراة اليوم، وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الفريق العسكري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه رسميًا، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي.