رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز

10:58 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023
عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز

رمضان صبحي وإبراهيم عادل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الميركاتو الصيفي لبيراميدز في ظل ارتباط أسماء عدة بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، إلى جانب خروج بعض النجوم التي لفتت الأنظار في الفترة الماضية، ومصير انضمام أشرف بن شرقي بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

شوبير يكشف خريطة ميركاتو بيراميدز

أكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن إبراهيم عادل يقترب من الرحيل عن بيراميدز، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في إشارة إلى أن اللاعب يملك العديد من العروض الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته. 

مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز

وأشار إلى أن بيراميدز يدرس في الوقت الحالي العروض المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، من أجل حسم المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا: «قولًا واحدًا اللاعب هيحترف في أوروبا ومش مستمر في بيراميدز، وقريبا جدًا سيتم الإعلان بشكل رسمي».

أما عن مصير رمضان صبحي مع بيراميدز، أوضح أن اللاعب أيضًا يملك العديد من العروض وعرضا أوروبيا وحيدا من تركيا، لكنه يتمسك بالخروج في تجربة احترافية خارج الدوري الممتاز: «بيراميدز لا يمانع رحيل رمضان صبحي ولكن بشرط الحصول على صفقات بديلة».

واختتم بالحديث عن إمكانية انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز: «مالك بيراميدز إماراتي واللاعب كان تابع لنادي الجزيرة الإماراتي، وبالفعل حدث تواصل لكن جايمي باتشيكو مش شايف أنه سيكون الأولوية في الوقت الحالي، ويبدو أنه خارج حساباته».