رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي

05:42 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023
جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي

جانب من مراسم تخرج مدربي الدبلومة الأفريقية A

شهد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، مراسم تخرج مدربي الدبلومة الأفريقية A، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، واللواء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا والدكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس، والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد، وفتحي نصير مدير إدارة القطاعات، وعبد المنعم شطة المحاضر الدولي والمدير الفني السابق لـ«كاف».

الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على الفيس بوك 

جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي

وقال «علام»، في تصريحات نشرها حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على «فيس بوك»: «المدرب المصري من أفضل المدربين في الوطن العربي، بذلنا جهودا كبيرة مع الاتحادين الدولي والأفريقي لعودة دورات الرخص التدريبية في مصر بعد توقفها منذ عام 2016».

وزف رئيس الاتحاد خبرا سارا لمدربي الدبلومة الأفريقية A، باختيار أحدهم لفترة معايشة خارج مصر أو عمل المعايشة بالداخل باستقدام خبراء أجانب على أعلى مستوى.

ومن جانبه، توجه الدكتور جمال محمد علي بالشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة على الجهود التي بذلت من أجل عودة دورات رخص التدريب في مصر مرة أخرى بعد توقفها فترة طويلة، بجانب الدعم المستمر لإنجاح دورة الدبلومة الأفريقية A، مشيداً في نفس الوقت بالتزام وانضباط جميع المدربين الذين شاركوا في هذه الدبلومة.

وألقى أحمد الكاس وعلي ماهر وخالد جلال، كلمة باسم المدربين المشاركين في الدبلومة، أثنوا خلالها على مجلس إدارة الاتحاد والدكتور جمال محمد علي، لنظرا للمجهود الكبير المبذول على مدار فترة الدورة بجانب المادة العملية التي جرى تطبيقها.

وفي ختام المراسم، قام جمال علام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بتسليم المدربين شهادة الحصول على الدبلومة الأفريقية A، والتقاط صور جماعية مع جميع المدربين وعددهم 25 مدربًا ومدربة، وهم: عبد الظاهر السقا، علي ماهر، محمد عبد الكريم، وائل رياض، مجدي عبد العاطي، عادل مصطفى، أمير عبد العزيز، عبد الباقي جمال، أحمد عبد المقصود، أمير عمر النور، خالد علي، وليد سليمان، عمر إسلام، محمد سعد، إسلام يوسف، أحمد عبده، خالد جلال، أميرة محمد، طارق سليمان، طلعت محرم، أحمد أيوب، عماد النحاس، ميرهان يحيى، محمد كمال مصطفى لطفي.