رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي النفسي يعالج 3 ملفات مع إمام عاشور

03:54 م | الأربعاء 19 يوليو 2023
طبيب الأهلي النفسي يعالج 3 ملفات مع إمام عاشور

أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي في الأهلي

فتح أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند والزمالك سابقًا، والمنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء كأولى صفقات النادي بالميركاتو الصيفي 2023.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي في الأهلي، عن تكليف أبو الوفا بضرورة فتح ملف إمام عاشور لتأهيل اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق بالموسم الجديد، لتقديم تقريرًا شاملا عن اللاعب إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

كيف تدخل أحمد أبو الوفا لعلاج إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد؟

                       إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأوضح المصدر أن الطبيب النفسي في الأهلي سيعالج 3 ملفات مع إمام عاشور أبرزها إصابته في العضلة الخلفية والتي استمرت منذ فترة طويلة، إذ يعقد الطبيب النفسي جلسات يومية مع اللاعب لتساعده على سرعة الاستشفاء من الإصابة والاستعداد بشكل أسرع للموسم الجديد.

وأضاف أن ثاني الملفات وأبرزها هي كيفية التعامل مع السوشيال ميديا، إذ عقد المعد النفسي للفريق جلسات عديدة من اللاعبين لتوعيتهم عن كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة فيها.

وأتم أن ثالث الملفات التي سيبدأ الطبيب النفسي في معالجتها، هي الضغط النفسي الذي سيواجهه اللاعب خلال مشاركته في المباريات من الجماهير والهتافات ضده.

الأهلي يعلن تعاقده مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات

وأعلن النادي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، وذلك مساء أمس الثلاثاء.