رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 ممنوعات لـ إمام عاشور بعد انضمامه للأهلي.. منها السهر ومواقع التواصل

06:39 م | الأربعاء 19 يوليو 2023
4 ممنوعات لـ إمام عاشور بعد انضمامه للأهلي.. منها السهر ومواقع التواصل

إمام عاشور لاعب الأهلي

وضعت إدارة النادي الأهلي، قائمة تحذيرات لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمنضم حديثًا للقلعة الحمراء، بعد إعلان الصفقة بشكل رسمي أمس الثلاثاء، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، بعقد لمدة 5 سنوات.

الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي النادي طلبوا من اللاعب الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، وعدم نشر أي صور أو مواد، وتجنب الرد على أي استفزازات من جانب جماهير نادي الزمالك، خاصة في ظل حالة الغضب الكبيرة التي تسيطر عليهم.

وأكد، أن إدارة الكرة بالنادي طالبت إمام عاشور بعدم التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، لعدم الاحتكاك بالجماهير البيضاء الغاضبة من انتقاله إلى الأهلي.

وأضاف المصدر، أن من ضمن التحذيرات الحرص على تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص من إصابة العضلة الخلفية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، والاستعداد للموسم الجديد في أفضل شكل.

وذكر المصدر، أن الإدارة الحمراء طالبت اللاعب بغلق أذنه تمامًا في الشارع، وعدم الرد على أي انتقادات من بعض الجماهير في الأماكن العامة، خاصة في ظل تربص كثير من الجماهير به لإظهار صورة غير جيدة للاعب، كما طالبته بضرورة الابتعاد عن السهر لوقت متأخر طوال الليل، والحفاظ على صحته.