رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار جديد من كولر بعد أداء لاعبي الأهلي أمام حرس الحدود

11:33 ص | الخميس 20 يوليو 2023
قرار جديد من كولر بعد أداء لاعبي الأهلي أمام حرس الحدود

كولر مع لاعبي الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن غضبه من بعض لاعبي الفريق خلال مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز، بسبب إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس.

غضب كولر بسبب عودة أزمة إهدار الفرص السهلة

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر غاضب بشدة من عودة أزمة إهدار الفرص السهلة من جانب لاعبي الخط الهجومي خلال الفترة الماضية.

وأكد أن مارسيل كولر تعجب من مستوى لاعبيه في اللمسة الأخيرة في مباراة حرس الحدود، وكم الفرص السهلة التي أهدرها لاعبو الخط الأمامي بغرابة شديدة، ما أدى إلى خروج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف أن المدير الفني سيخصص فقرة خاصة للاعبيه خلال تدريب الفريق خلال الفترة الحالية، لعلاج أزمة الفرص السهلة لحلها رغم نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن «كولر» سيشرح للاعبيه الأخطاء التي وقعوا فيها من خلال تسجيلات لمباراة أمس أمام الحدود.

الأهلي يتعادل مع حرس الحدود

وتعادل الأهلي بهدف لكل فريق مع حرس الحدود، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي بالهدف الأول بتسديدة حملت توقيع محمود كهربا وتعادل المنافس بخطأ خالد عبد الفتاح الذي سجل في مرماه، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 82، فيما ارتفع رصيد الحرس إلى النقطة 25.