رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يتمسك بالدوري الذهبي مع الأهلي في آخر جولتين أمام بيراميدز والمصري

01:50 م | الخميس 20 يوليو 2023
كولر يتمسك بالدوري الذهبي مع الأهلي في آخر جولتين أمام بيراميدز والمصري

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التخلي عن فكرة الفوز بالدوري الذهبي (اللاهزيمة)، بعد حسم اللقب رسميا، قبل نهاية المسابقة بمواجهتين، ويتمسك بعدم الخسارة في الجولتين المقبلتين.

وخاض الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري 32 مباراة، فاز في 26 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، ولم يذق طعم الخسارة طوال مشوار البطولة.

كولر يرفض الخسارة في مباراتي بيراميدز والمصري بالدوري

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عن أن مارسيل كولر يتمسك بعدم الخسارة في آخر مباراتين بالدوري الممتاز أمام بيراميدز والمصري يومي الأحد والأربعاء المقبلين، في ختام بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأكد أن مارسيل كولر يرغب في الفوز بالدوري الذهبي دون أي خسارة، خاصة بعد النتائج الرائعة التي حققها في المسابقة، وقدرة فريقه في تحقيق الفوز على أي منافس مهما كان اسمه.

وأضاف أن المدير الفني لن يتخلى عن قوته الضاربة بشكل كبير في آخر مباراتين، وسيحافظ على جزء كبير من القوام الأساسي في مباراتي بيراميدز والمصري، من أجل الخروج بالفوز أو على الأقل التعادل في المباراتين، لتحقيق الدوري الذهبي (اللاهزيمة).

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، في الوقت الحالي بعد حسم اللقب بشكل رسمي، برصيد 82 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز والمصري على الترتيب.