رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوارع بورسعيد تتزين بالأخضر لدعم المصري ضد سيراميكا بنهائي كأس الرابطة

05:04 م | الخميس 20 يوليو 2023
شوارع بورسعيد تتزين بالأخضر لدعم المصري ضد سيراميكا بنهائي كأس الرابطة

أعلام النادي المصري البورسعيدي

تزينت شوارع محافظة بورسعيد بالأعلام الخضراء لدعم نادي المصري البورسعيدي في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

ورفع الأهالي الأعلام الخضراء على السيارات وواجهات العمارات والمباني وتسابقوا في نشر اللافتات المؤيدة لنادي المصري المعروفة بألوانه الخضراء، ومنها «من صغري وأنا بيك مجنون»، «المصري لنا حياة»، «المصري نادينا بيفرح مدينة وأعلامك هتزين كل شارع».

ورصد مطلقو مبادرة دعم الفريق البورسعيدي في نهائي كأس رابطة جوائز لأجمل شارع يتزين بأعلام النادي المصري لدعم الفريق وتشجيعه من أجل الفوز على سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة.

أكبر علم في مصر 

وصنع أحد أصحاب المحلات أكبر علم في مصر بطول 160 مترًا لدعم المصري أمام سيراميكا كليوباترا.

الحميدي يحصل على المركز الأول

وحصل شارع الغوري والحميدي على المركز الأول وفاز بـ50 تيشيرت للنادي المصري كما حصلت منطقة أول العرب على 30 تيشيرت والحي الإماراتي على 25 تيشيرت وشوارع الأمين وأسوان وبورفؤاد والزهور على 20 تيشيرت لكل منها.

وأكد أحمد شوقي أحد مشجعي النادي المصري الذي وضع الأعلام الخضراء على شرفة منزله والشارع في حي المناخ أن بورسعيد تعشق النادي المصري: «عبرنا عن عشقنا له بلافتات في كل شارع ومكان في بورسعيد فهو نادي يعيش فينا».

من جانب آخر أدى فريق المصري أولى تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بنهائي كأس الرابطة.

 كان بيان النادي المصري قد أعلن أن الجهات المعنية وافقت على زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير المصري بنهائي الرابطة إلى 5 آلاف تذكرة على أن تقوم شركة تذكرتي بطرح 2500 تذكرة لجماهير الفريق عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتوجه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي بخالص شكره وتقديره لقطاع الأمن الوطني ببورسعيد واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء محمود توفيق وزير الداخلية على موقفهم الداعم للقلعة الخضراء وهو ما أدى في النهاية إلى الموافقة على زيادة عدد التذاكر تلبية لرغبات مشجعي المصري وللطلبات التي تقدمت بها إدارة النادي.