رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. رحيل الشناوي وحق رعاية إمام واعتذار رمضان صبحي للأهلي

08:17 ص | الجمعة 21 يوليو 2023
النشرة الرياضية.. رحيل الشناوي وحق رعاية إمام واعتذار رمضان صبحي للأهلي

محمد الشناوي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

شوبير: سوزا اقترب من الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطوارت مفاوضات الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، مؤكدًا أن المهاجم البرازيلي وضعه قدميه في الأهلي.

التفاصيل من هنا

شوبير يكشف عن موافقة كولر لرحيل الشناوي عن الأهلي

وفي ذات الإطار، أكد شوبير أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبلغ الإدارة بموافقته على رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في حالة وصول عرض رسمي له.

التفاصيل من هنا

تطورات ملف رعاية إمام عاشور لغزل المحلة

كشف نصر عزام، محامي نادي غزل المحلة، أنه بدأ في التحرك من أجل الحصول على نسبة من 5% من قيمة شراء الأهلي لإمام عاشور من النادي الأهلي، كاشفًا تفاصيل جديدة في مخاطبة الفيفا.

التفاصيل من هنا

مؤمن زكريا يوجه طلبا لإدارة الأهلي 

وجه مؤمن زكريا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبًا لإدارة النادي يخص حسام عاشور، قائد الفريق السابق، بعد عودة تردد اسمه بين الجماهير الحمراء.

التفاصيل من هنا

شبانة: رمضان صبحي مستعد للاعتذار لعودة لصفوف الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري وفريق بيراميدز، يتمنى العودة للأهلي في الفترة المقبلة، وأنه على استعداد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة لإدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء من أجل الموافقة على عودته للنادي الذي رحل عنه في صيف عام 2020 مرة آخرى.

التفاصيل من هنا