رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مصير احتراف محمد الشناوي والدوري في المتحف

04:26 م | الجمعة 21 يوليو 2023
مايفوتكش.. مصير احتراف محمد الشناوي والدوري في المتحف

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

موقف احتراف محمد الشناوي ورحيله عن الأهلي

بوادر أزمة كبيرة تلوح في الأفق داخل جدران النادي الأهلي، بشأن مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والسماح له بالاحتراف حال تلقيه عرضَا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن هناك بعض الأصوات تطالب بعدم رحيل محمد الشناوي عن الفريق مهما كانت المغريات، والإبقاء عليه شيء أساسي للحفاظ على قوة الفريق الذي حصد 5 بطولات هذا الموسم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

نقل آخر نسخة من الشكل الحالي لدرع الدوري 

مصدر داخل اتحاد الكرة، كشف عن مصير آخر نسخة من درع الدوري الممتاز الذي تسلمه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراة حرس الحدود الأخيرة المؤجلة من الجولة 33 من عمر المسابقة، بعد أن حصد المارد الأحمر اللقب بالموسم الحالي 2022-2023 للمرة 43 في تاريخه، موضحا أن هذا الدرع لن يظل داخل خزينة القلعة الحمراء، وسيتم نقله إلى متحف اتحاد الكرة في نهاية الموسم المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يحدد موعد سداد غرامة شيكابالا

إدارة نادي الزمالك استقرت على تسديد غرامة شيكابالا قائد الفريق المستحقة لناديه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالي، يوم الاثنين المقبل، لحل أزمة قيد صفقات الزمالك قبل مشاركته المرتقبة في البطولة العربية.

 وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت»، عن أن إدارة النادي جمعت مبلغ مليون ونصف المليون دولار، قيمة غرامة شيكابالا المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، على أن يتم إرسال المبلغ يوم الاثنين المقبل، لحصل أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة قبل البطولة العربية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا