رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: تواصلنا مع أتشيمبونج ووكيل أعماله لإنهاء أزمة إيقاف القيد

05:32 م | الجمعة 21 يوليو 2023
الزمالك: تواصلنا مع أتشيمبونج ووكيل أعماله لإنهاء أزمة إيقاف القيد

أتشيمبونج

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الخطاب الذي وصل النادي اليوم، بشأن إيقاف القيد من جديد على النادي، بسبب عدم سداد المستحقات الخاصة باللاعب الغاني بنجامين أتشمبونج، لاعب الفريق السابق، وذلك بعد عدم سداد النادي المستحقات الخاصة باللاعب خلال الفترة الماضية، والبالغة 180 ألف دولار.

الزمالك: تواصلنا مع أتشمبونج لإنهاء أزمة القيد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية، مع بنجامين أتشمبونج ووكيل أعماله، من أجل دفع الغرامة الخاصة باللاعب، ورفع إيقاف القيد عن النادي، وسيحول النادي الأموال كافة الخاصة باللاعب وإنهاء الأزمة.

بنجامين أتشمبونج 

وأضاف: «نادي الزمالك في الوقت الحالي خاطب نادي سبورتنج لشبونة، من أجل سداد الغرامة الموقعة على النادي في أزمة إيقاف محمود شيكابالا، وإنهاء أزمة الصفقات بشكل نهائي، وقيد صفقات الفريق الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، قبل المشاركة في البطولة العربية».

مصدر بالزمالك: أنهيما التفاوض مع أكثر من لاعب

واختتم المصدر حديثه، مؤكدا أن «النادي أنهى التفاوض مع أكثر من لاعب، لكننا ننتظر رفع القيد من أجل إنهاء الصفقات بشكل رسمي، وتسجيلهم في قائمة الفريق التي تخوض البطولة العربية خلال الفترة المقبلة، التي من المقرر أن تقام في السعودية بداية من يوم 27 يوليو الجاري».