رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس إنبي يحسم الجدل حول انتقال محمد حمدي وأحمد نادر حواش إلى الأهلي

12:57 ص | السبت 22 يوليو 2023
رئيس إنبي يحسم الجدل حول انتقال محمد حمدي وأحمد نادر حواش إلى الأهلي

محمد حمدي لاعب نادي إنبي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي حقيقة ما تردد حول اقتراب الأهلي من ضم محمد حمدي وأحمد نادر حواش ثنائي الفريق البترولي من أجل ضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل المستويات التي قدمها الثنائي رفقة الفريق البترولي خلال منافسات الموسم الجاري.

رئيس إنبي يحسم الجدل حول انتقال محمد حمدي وأحمد نادر حواش إلى الأهلي: نرغب في احترافهما

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية: «إمكانية ضم الأهلي لمحمد حمدي أو أحمد نادر حواش؟ مهما كانت العروض مغرية، الاتجاه الأول لنادي إنبي احتراف الثنائي في أوروبا، هدفنا تكوين فريق قوي الموسم المقبل، ولن نوافق على رحيل الثنائي لأي نادي في مسابقة الدوري المصري بكل تأكيد».

أحمد نادر حواش لاعب نادي إنبي 

واختتم: «احنا في دوري محترف المفروض نسعى لتسويق المواهب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، من أجل ظهور لاعبين مميزين في منتخب مصر، وهناك لاعبين جيدين للغاية نعمل على تجهيزهم للمرحلة القادمة».

ويرتبط اسم أحمد نادر حواش ومحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي والزمالك الموسم المقبل، خاصة بعد الظهور الثنائي بمستويات كبيرة هذا الموسم، بالإضافة إلى انضمامهم لمنتخب مصر رفقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لملاقاة نادي بيراميدز، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي.