رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد مرعي: 3 لاعبين وقعوا للزمالك.. وعودة أحمد أيمن منصور لصفوف الفريق

07:01 ص | السبت 22 يوليو 2023
سيد مرعي: 3 لاعبين وقعوا للزمالك.. وعودة أحمد أيمن منصور لصفوف الفريق

أحمد أيمن منصور

أكد وكيل اللاعبين سيد مرعي، أنه حصل على توقيع 3 نجوم للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لكن الفريق الأبيض لم يعلن عنها بسبب تجميد المفاوضات، متطرقًا للحديث عن صفقات الفريق الأبيض المنتظرة، وعلى راسها عودة المدافع أحمد أيمن منصور.

سيد مرعي: 3 صفقات مجمدة في الزمالك.. وأوسوريو هو سبب رحيل سيف فاروق جعفر

وقال سيد مرعي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «مضيت 3 لاعبين لنادي الزمالك، لكن لم يتم الإعلان بسبب سوء تفاهم مع إدارة النادي، التي جمدت الأمر، وهناك عروض قوية لهذا الثلاثي، لكن الأولوية للقلعة البيضاء حتى الآن».

وتابع: «إدارة الفريق الأبيض غضبت مني بسبب رحيل سيف فاروق جعفر عن صفوف النادي، وليس لي علاقة بانتقاله لصفوف بيراميدز، وهو صديق نجلي».

وأضاف: «أوسوريو لم يرغب في استمرار سيف فاروق جعفر على الصعيد الفني، وهذا علمه اللاعب مما دفعه لاتخاذ قرار بالرحيل عن النادي، بالاتفاق مع والدته».

وكيل لاعبين: الزمالك مهتم بضم أحمد ميهوب وفخر الدين بن يوسف

وأكمل: «نادي الزمالك مهتم بضم أحمد ميهوب حارس غزل المحلة، هو داخل حسابات الفريق الأبيض، وكذلك فخر الدين بن يوسف كان ضمن المرشحين للانضمام إلى فريق الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية».

وتابع: «ننتظر وصول عرض رسمي لحسم مصير اللاعب التونسي، وكذلك هناك اهتمام من عدة أندية مصرية بالتعاقد معه ومع سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، الذي يمتلك شرط جزائي في عقده مع الدراويش يصل إلى 2.25 مليون جنيه مصري».

وكيل لاعبين: الزمالك أخطر أحمد أيمن منصور بالعودة.. وميدو عقد جلسة لاستعادة خدمات ياسين مرعي

وواصل: «ميدو فكر في أن يكون فخر الدين بن يوسف هو مهاجم الزمالك الجديد، لكنه لم يتخذ قرار رسمي حتى الآن، وعلى جانب آخر طارق حامد يرغب في الاستمرار داخل السعودية، وأعتقد أنه سينتقل لفريق جديد داخل الدوري السعودي».

وأتم: «تم إخطار أحمد أيمن منصور بالعودة لصفوف نادي الزمالك، بعدما كان قد وقع عقوده مع الفريق في الموسم الماضي، وانتقل لصفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة، وميدو عقد جلسة مع ياسين مرعي مدافع فاركو، وأخبره أنه سوف يعيده لصفوف الفريق بالإضافة للتعاقد مع مدافع إفريقي».