رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاوضات الأهلي وبن شرقي وصفقة جديدة للزمالك

08:09 ص | السبت 22 يوليو 2023
النشرة الرياضية.. مفاوضات الأهلي وبن شرقي وصفقة جديدة للزمالك

أشرف بن شرقي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

سيف زاهر: ناديين مصريين يفاوضان أشرف بن شرقي أحدهما الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، تطورات مفاوضات الأهلي لضم النجم المغربي أشرف بن شرقي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، عقب رحيله عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي.

وقال زاهر في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «مسؤول في الأهلي أوضح لي أنه لا يوجد مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي، وهو ليس في حساباتنا، لكن هذا الأمر معتاد من الفريق الأحمر، الذي يفضل السرية في التعامل مع صفقاته».

وأكمل: «تواصلنا مع رشيد شقيق أشرف بن شرقي، وهو وكيل أعماله أيضًا، وأكد أن هناك مفاوضات مع ناديين في مصر، أحدهما لم يذكر اسمه، بينما الآخر هو النادي الأهلي، ولكن لم يصل الأمر لاتفاق مادي حتى الآن».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سيد مرعي: 3 صفقات تم تجميدهم من جانب إدارة الزمالك.. وعودة أحمد أيمن منصور

أكد وكيل اللاعبين سيد مرعي، أن هناك 3 لاعبين وقعوا للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية، لكن المفاوضات تجمدت بسبب سوء تفاهم، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق الأبيض أخطرت المدافع أحمد أيمن منصور بعودته لصفوف الفريق .

وقال سيد مرعي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «مضيت 3 لاعبين لنادي الزمالك، ولم يعلن عن الصفقات بسبب سوء تفاهم مع الإدارة أدى لتجميدها، ولكن مازالت الأولوية للفريق الأبيض».

وأكمل: «الزمالك أخطر أحمد أيمن منصور بالعودة بعد نهاية إعارته لفريق طلائع الجيش، وهناك أكثر من صفقة في حسابات القلعة البيضاء مثل أحمد ميهوب حارس غزل المحلة وفخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز السابق».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس إنبي يعلن موقفه من بيع محمد حمدي وأحمد نادر حواش إلى الأهلي: هدفنا احترافهما

تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حول موقفه من بيع الثنائي ضم محمد حمدي وأحمد نادر حواش للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقها مع الفريق البترولي خلال الموسم الماضي.

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية: «مهما كانت العروض مغرية، رغبتنا الول هي احتراف حواش ومحمد حمدي في أوروبا، ولن نوافق على رحيلهما لأي فريق مصري».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا