رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن الرمادي.. من الهبوط مع أسوان إلى فرصة التتويج مع سيراميكا

08:52 ص | السبت 22 يوليو 2023
أيمن الرمادي.. من الهبوط مع أسوان إلى فرصة التتويج مع سيراميكا

أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

يشهد ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة حاسمة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، محدد لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بنهائي كأس الرابطة المحترفة في نسختها الثانية.

أيمن الرمادي في مواجهة قوية ضد ميمي عبد الرازق

ومن المقرر أن يشهد اللقاء مواجهة مثيرة من خارج الخطوط بين أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا وميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري، ويسعى كل طرف لقيادة فريقه للانتصار.

ومن المفارقات أن أيمن الرمادي، أنهى مسابقة الدوري الممتاز وهو يتولى تدريب أسوان، وهبط أبناء زهرة الجنوب بعد الخسارة من الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأخيرة، وشاء القدر أن يتولى تدريب سيراميكا ويكون بعد أيام قليلة من هبوط فريقه السابق على موعد منتظر مع الوصول لمنصة التتويج، حال قيادة فريقه الجديد سيراميكا لحصد لقب كأس الرابطة.

أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا  

سيراميكا تفوق على المصري مرتين 

والتقى فريق المصري مع سيراميكا كليوباترا مرتين هذا الموسم بالجولتين الأولى والثامنة عشرة بمسابقة الدورى، وفاز سيراميكا مرتين بثلاثية نظيفة، إلا أن مباراة اليوم تبقى لها حسابات مختلفة وستكون خارج التوقعات. 

فريق المصري 

ورغم التفوق على المصري في مباراتين الدوري، إلا أن فريق سيراميكا كليوباترا يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني بعد أن حسم بقاءه بالدوري الممتاز في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، ثم رحل حلمي طولان عن القيادة الفنية للفريق بنهاية مباريات الفريق بمسابقة الدوري، وتولى أيمن الرمادي المهمة بدلاً منه وسيكون اختباره الأول مع الفريق حاسماً بمواجهة المصري بنهائي كأس الرابطة.

وهو ما يجعل المدير الفني الجديد لسيراميكا يعول على خبرات قائد الفريق محمد إبراهيم وصلاح محسن وميدو جابر في قيادة خط الهجوم، مع الاعتماد على قدرات حارسه المميز محمد بسام، حال حسم اللقاء عن طريق ركلات الترجيح.