رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر: عمر كمال ومهند لاشين يمتلكان عدة عروض.. ولم نحدد موقفهما بعد

07:10 ص | الأحد 23 يوليو 2023
فيوتشر: عمر كمال ومهند لاشين يمتلكان عدة عروض.. ولم نحدد موقفهما بعد

عمر كمال عبدالواحد

كشف عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل المستويات التي قدمها الثنائي خلال منافسات الموسم الجاري رفقة الفريق.

عبدالظاهر السقا: مهند لاشين أقرب إلى الاحتراف الخارجي 

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية، إن عمر كمال عبدالواحد يمتلك عروضا في الوقت الحالي من عدد من أندية الدوري المصري، ولكن موقفه لم يُحسم حتي هذه اللحظة بشكل نهائي، مشيرا إلى أن الأمر بالكامل في يد إدارة النادي بشأن رحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية.

مهند لاشين لاعب نادي فيوتشر

وتابع أن الأهلي لا يفاوض مهند لاشين، اللاعب بالفعل يمتلك عروضا قوية من مسابقة الدوري المصري، ولكنه أقرب بشكل كبير من الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، عن الانتقال إلى أحد أندية الدوري خلال فترة الانتقالات الجارية، سنحسم كافة الأمور خلال الفترة القادمة.

واختتم: بالتأكيد النادي جهز جميع الأسماء الخاصة بتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في حالة رحيل مهند لاشين وعمر كمال عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك خطة داخل نادي فيوتشر خلال الانتقالات الجارية وسيتم التدعيم بشكل جيد.