رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس اختبارات كابيتانو مصر في المنيا.. توأم يحلم بالسير على خطى «صلاح»

09:02 ص | الأحد 23 يوليو 2023
كواليس اختبارات كابيتانو مصر في المنيا.. توأم يحلم بالسير على خطى «صلاح»

مشروع كابيتانو مصر

تتواصل فعاليات اختبارات النسخة الثانية الخاصة بمشروع اكتشاف المواهب الكروية «كابيتانو مصر 2023» للموهوبين مواليد 2009، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تقام اختبارات الموسم الثاني مؤخرا من أجل اختبار واكتشاف المواهب الكروية، في محافظة المنيا.

كواليس اختبارات كابيتانو مصر في المنيا

وشارك التوأم عبد الرحمن علاء أحمد، ويوسف علاء أحمد، في اختبارات كابيتانو مصر المنيا، وأعربا عن أمنياتهما في السير على خطى النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، من بوابة كابيتانو مصر 2023 الذي يعد فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب الكروية دون تحمل الأهالي أي أعباء مالية.

مواعيد اختبارات كابيتانو مصر في المحافظات

ومن المقرر أن تتواصل اختبارات مشروع كابيتانو مصر بمحافظة بورسعيد (24 و25 يوليو) من خلال المدينة الرياضية في بورسعيد للموهوبين بمحافظات السويس والإسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد.

وتقام الاختبارات في محافظة البحيرة يومي (30 و31 يوليو) بمركز شباب الحرية بمدينة دمنهور، للموهوبين من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

وتنطلق الاختبارات بمحافظة المنوفية (5 و6 أغسطس 2023) في نادي الجمهورية بشبين الكوم، للموهوبين من محافظات الدلتا بينما في محافظة الغربية ستكون يومي (9 و10 أغسطس) في نادي بلدية المحلة للموهوبين من محافظات الدلتا، ثم محافظة القاهرة يومي (13 و14 أغسطس) في مركز شباب الجزيرة.

للتسجيل اضغط من هنا