رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من المحلة إلى المصري.. لعنة الضغط الجماهيري مستمرة في كأس الرابطة

12:04 م | الأحد 23 يوليو 2023
من المحلة إلى المصري.. لعنة الضغط الجماهيري مستمرة في كأس الرابطة

فريق سيراميكا كليوباترا

حصد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا اللقب الأول في تاريخه بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة في نسختها الثانية، عقب فوزه الكبير على المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، بملعب الجيش ببرج العرب.

سيراميكا كليوباترا يفوز باللقب تحت قيادة أيمن الرمادي 

وجاء تتويج الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة مديره الفني أيمن الرمادي، الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق حلمي طولان، ليحول القدر، أحزان الرمادي، بعد هبوط فريقه السابق أسوان لدوري المظاليم، إلى أفراح التتويج مع سيراميكا كليوباترا.

ومن المفارقات أن سقوط المصري جاء تحت أنظار خمسة آلاف متفرج، من جماهيره وكأن الضغط الجماهيري كان له أثر سلبي، ولم تتحمل أعصاب لاعبي الفريق البورسعيدي ذلك الضغط فجاءت الخسارة الكبيرة.

أحزان جماهير المصري بعد الخسارة من سيراميا كليوباترا 

خسارة المصري تعيد إلى الأذهان سيناريو المحلة 

أعادت خسارة المصري وسقوطه برباعية أمام سيراميكا كليوباترا، إلى الأذهان سيناريو النسخة الأولى الذي سقط فيه فريق جماهيري آخر وهو غزل المحلة حينما خسر بخماسية أمام فيوتشر.

فيوتشر والمحلة 

واستمر سيناريو سقوط الأندية الجماهيرية في نهائي كأس الرابطة، وكأن لعنة الضغط الجماهيري تتواصل في تلك البطولة المستحدثة بالكرة المصرية التي حصد فيوتشر وسيراميكا كليوباترا لقبي أول نسختين منها.