رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم.. تفوق أحمر

11:37 ص | الأحد 23 يوليو 2023
تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم.. تفوق أحمر

الأهلي وبيراميدز

يستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل لقاء الفريقين المحدد له الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز كان التفوق في البداية لصالح الفريق السماوي لكن المواجهات الأخيرة جعلت التفوق يصبح في صالح المارد الأحمر، بحصد بطولتين مؤخرا على حساب بيراميدز تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سقط أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

اللقب الأول كان بفوز المارد الأحمر على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، بنهائي كأس مصر 2022، ثم التفوق بهدف دون رد، في لقاء السوبر المصري 2022 الذي أقيم في الإمارات مؤخرا.

الأهلي وبيراميدز 

الأهلي يتفوق في تاريخ مواجهاته مع بيراميدز 

والتقى الأهلي مع بيراميدز بمسماه الحالي في 13 مباراة نجح المارد الأحمر في تحقيق 6 انتصارات مقابل 4 انتصارات لصالح الفريق السماوي، وفرض التعادل نفسه في 3 مباريات بين الفريقين.

الأهلي وبيراميدز 

يذكر أن فريق الأهلي قبل مواجهة اليوم، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة وحسم الفوز باللقب للمرة 43 في تاريخه، فيما يأتي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 70 نقطة وضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل لأول مرة في تاريخه.