رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الزمالك يفاوض نجم الأهلي ومصير محمد صلاح ورمضان صبحي

01:59 م | الأحد 23 يوليو 2023
مايفوتكش.. الزمالك يفاوض نجم الأهلي ومصير محمد صلاح ورمضان صبحي

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

محمد شريف مهاجم الأهلي على رادار الزمالك 

إدارة نادي الزمالك فتحت باب المفاوضات مع محمد شريف مهاجم الأهلي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل 2023 - 2024، ويحق له التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة النادي الأحمر، وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت» أن عضو اللجنة الفنية بالزمالك تفاوض مع محمد شريف سرا، وحاول إقناعه بعد تجديد تعاقده مع قلعة الجزيرة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمد صلاح مطلوب مع المنتخب الأولمبي

البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن رغبته مجددا في انضمام محمد صلاح النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول، لقائمة الفراعنة المقرر أن تخوض منافسات أولمبياد باريس 2024 وتحدث خلال حواره مع  شبكة «Jovem Pan» البرازيلية عن بدء التحرك والتفاوض مع إدارة الريدز حول هذا الشأن.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  

موقف رمضان صبحي من العودة إلى الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير أوضح أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لم يطلب الاعتذار من أجل العودة لصفوف الأهلي، وقال في تصريحات عبر ببرنامجه الإذاعي أن مصدرا داخل إدارة بيراميدز أبلغه باستمرار اللاعب بصفوف الفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا