رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يرد على بند عودة محمد شكري إلى الأهلي: نحترم إدارة الأحمر

06:14 م | الأحد 23 يوليو 2023
سيراميكا كليوباترا يرد على بند عودة محمد شكري إلى الأهلي: نحترم إدارة الأحمر

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

كشف معتز البطاوي، مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، موقف النادي من عودة محمد شكري، ظهير أيسر الفريق، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات الموسم الجاري، رفقة كتيبة سيراميكا كليوباترا في مسابقتي الدوري المصري ورباطة الأندية. 

سيراميكا كليوباترا: الأهلي لم يخاطبنا لعودة محمد شكري

وقال «البطاوي» في تصريحات إذاعية: «هناك بند بالفعل في عقد محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا، يسمح للاعب بالعودة إلى النادي الأهلي، خلال منافسات الموسم المقبل، مع دفع مقابل مالي لصالح نادي سيراميكا كليوباترا»، مؤكدا أن النادي يحترم التعاقدات ويرحب بعودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

وتابع مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا: «النادي الأهلي لم يتواصل معنا حتى هذه اللحظة، من أجل عودة محمد شكري، ظهير أيسر الفريق، إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، وننتظر موقفهم النهائي، وسنحسم الأمر فور وصول خطاب رسمي لعودة اللاعب لصفوف الفريق».

مارسيل كولر يحسم موقف محمد شكري من العودة للنادي الأهلي 

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقف محمد شكري، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصية شركة الكرة بعودة اللاعب لصفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر.