رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بعد الخسارة من بيراميدز

10:39 م | الأحد 23 يوليو 2023
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بعد الخسارة من بيراميدز

الأهلي

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري، والتي ستكون أمام المصري البورسعيدي، في ختام مواجهات الفريق الأحمر بالدوري المصري، والتي ستكون آخر مباراة مؤجلة للفريق في المسابقة، بعد نهاية لقاء الفريق أمام بيراميدز، المؤجل من الجولة 28 للدوري المصري، والذي خسره الفريق بثلاثية نظيفة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، والتي ستكون أمام المصري البورسعيدي، في لقاء مؤجل من الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، في لقاء يقام على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل 5 مباريات من نهاية مباريات الفريق الأحمر بالبطولة، بعد منافسة مع بيراميدز، ويمتلك حاليًا 82 نقطة، وذلك بعد خسارته لمواجهة بيراميدز بثلاثية دون رد.

على الجانب الآخر، ضمن المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول الترتيب، وذلك برصيد 47 نقطة، كما وصل لنهائي كأس الرابطة وخسر من سيراميكا كليوباترا، يوم السبت الماضي، برباعية مقابل هدف.