رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف عكسي لـ عبد المنعم في الشوط الأول بالدوري

09:24 م | الأحد 23 يوليو 2023
بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف عكسي لـ عبد المنعم في الشوط الأول بالدوري

بيراميدز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في التقدم بهدف دون رد، في نهاية الشوط الأول من مباراته أمام بيراميدز، خلال اللقاء المؤجل من الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقام على استاد الدفاع الجوي.

بدأ اللقاء بسيطرة حمراء على مجريات المباراة، وسط تماسك من قبل بيراميدز، لينحصر اللعب في وسط الملعب أول ربع ساعة، وسط سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف.

تهديد أول من بيراميدز

أول تهديد في المباراة جاء من جانب بيراميدز، بعدما أطلق محمود صابر، لاعب الوسط، تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، حرمه من تسجيل الهدف الأول.

حاول الأهلي تهديد مرمى بيراميدز، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد وصول الكرة للاعب الشاب محمد الضاوي كريستو، إلا أنه سدد الكرة بطريقة سيئة بعيدة عن المرمى.

تبادل الفريقان السيطرة على المباراة دون خطورة على المرمين طوال أكثر من نصف ساعة، باستثناء صاروخية من محمود صابر، ومحاولة التونسي محمد الضاوي كريستو.

هدف بيراميدز الأول

ولعبت النيران الصديقة دورها لصالح بيراميدز، في الدقيقة 39 وذلك بعدما سجل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدفًا بالخطأ في مرماه؛ إذ حول عرضية محمد الشيبي، لاعب السماوي في المرمى، مانحًا التقدم للنادي السماوي.

ضغط الأهلي من أجل تسجيل هدف التعديل، إلا أن اللمسة الأخيرة للاعبي الفارس الأحمر لم تشكل خطورة على مرمى أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز.