رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز.. ضغط أحمر لتعديل النتيجة

10:13 م | الأحد 23 يوليو 2023
75 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز.. ضغط أحمر لتعديل النتيجة

الأهلي وبيراميدز

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز، التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام في الوقت الحالي على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز 

مع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة كولر، تغيرين بخروج محمد كريستو ومشاركة أحمد عبد القادر بدلا منه، وخروج محمد فخري، ومشاركة أليو ديانج بدلاً منه.

الدقيقة 50، تسديدة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس أحمد الشناوي من يسار مرماه.

الدقيقة 55، كرة عرضية من أحمد عبد القادر من جهة اليسار، حاول محمد شريف استلامها داخل منطقة الجزاء، لكنها طالت من الأخير، ووصلت سهلة للحارس أحمد الشناوي.

صورة من مباراة الأهلي وبيراميدز

الدقيقة 58، تسديدة من أليو ديانج من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بكريم حافظ، مدافع بيراميدز، ومرت لركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 60، مر أحمد عبد القادر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها أحمد الشناوي إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر اللقاء، مشادة بين محمد عبدالمنعم وأحمد سامي، لاعب نادي بيراميدز، ليشهر محمود ناجي، حكم المباراة، البطاقة الصفراء في وجه الثنائي.

وأشهر محمود ناجي حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بطاقة صفراء في وجه أحمد فتحي، بعد عركلة لأحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، في وسط الملعب.

وأشرك مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حسين الشحات بدلا من محمد شريف، ورأفت خليل في بدلا من طاهر محمد طاهر .

استحوذ لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز.