رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تهديد بعقوبات مغلظة من إدارة الأهلي للاعبين

12:28 م | الإثنين 24 يوليو 2023
تهديد بعقوبات مغلظة من إدارة الأهلي للاعبين

فريق الأهلي

وجهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب حالات التجاوز خلال الساعات الماضية، التي تكررت في الفترة الماضية.

الأهلي يطالب اللاعبين بضبط النفس

قال مصدر مطلع داخل النادي، إن إدارة الكرة وجهت تحذيرات شديدة للاعبين، بسبب تجاوزات البعض، التي تسببت في أزمات للاعبين خلال الفترة الماضية، كان آخرها حسين الشحات، واعتدائه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وأكد أن إدارة الكرة طالبت اللاعبين بضرورة ضبط النفس والالتزام، والحفاظ الروح العامة، واحترام المنافس تحت أي شكل، والابتعاد عن العصبية.

الأهلي يواجه التجاوزات بالعقوبات المغلظة

شدد المصدر، على أن هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حال تجاوز أي لاعب عن النص، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة في الموسم الجديد، وإيجاد حل لتجاوزات بعض اللاعبين وعصبيتهم التي ظهرت بشكل واضح في الفترة الماضية.

وكان حسين الشحات، تعدى بالضرب على محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، لتقرر إدارة النادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على اللاعب، قبل أن يعتذر الشحات للشيبي.

وخسر الأهلي بثلاثية نظيفة أمام فريق بيراميدز، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.