رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة في تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز بشأن واقعة حسين الشحات

03:38 م | الإثنين 24 يوليو 2023
مفاجأة في تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز بشأن واقعة حسين الشحات

الأهلي وبيراميدز

كشف مصدر داخل رابطة الأندية تفاصيل تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت أمس الأحد، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثية نظيفة.

 تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز بشأن واقعة حسين الشحات

وأوضح المصدر في تصريح لـ «الوطن سبورت»: «تقرير المراقب ذكر أن حسين الشحات ارتكب سلوك غير ياضي تجاه محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب نهاية اللقاء وإطلاق الحكم محمود ناجي صافرة النهاية».

وأضاف: «تقرير المراقب لم يذكر أن حسين الشحات، صفع محمد الشيبي على وجهه، ولكنه ذكر أن اللاعب قام بتصرف غير رياضي في مشادته مع اللاعب المغربي».

وتابع: «وفقا لنص المادة 2 من لائحة العقوبات، وارتكاب سلوك غير رياضي على أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكم تكون مدة الإيقاف مباراتين وغرامة 20 الف جنيه ومن ثم أصدرت لجنة المسابقات برابطة الأندية، قراراها بإيقاف حسين الشحات».

سبب عدم إحالة واقعة حسين الشحات إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة

وشدد المصدر، على أن تقرير مباراة الأهلي وبيراميدز، هو السبب الذي دفع لجنة المسابقات للإعلان عن عقوبة حسين الشحات، قائلاً :«طالما مراقب المباراة سجل في تقريره الواقعة يجب على المسابقات اتخاذ إصدار العقوبة».

وأكمل :«خطوة وحيدة كانت تفرض على رابطة الأندية والمسابقات الانتظار وعدم إصدار العقوبة، وهو عدم ذكر واقعة حسين الشحات بتقرير المباراة، وفي هذه الحالة كانت لجنة الانضباط ستجتمع للنظر في شكوى بيراميدز».

مشادة حسين الشحات مع محمد الشيبي

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.