رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف كواليس بيع الأهلي لـ عبدالله السعيد.. بكاء و«سوشيال ميديا»

09:56 ص | الثلاثاء 25 يوليو 2023
شوبير يكشف كواليس بيع الأهلي لـ عبدالله السعيد.. بكاء و«سوشيال ميديا»

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

استعاد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، كواليس رحيل عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز الحالي، عن النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، تزامنا مع الأزمة المثارة حاليا الخاصة بتوقيع عقوبة من جانب إدارة الأحمر على حسين الشحات، نظرا لأزمته الأخيرة مع محمد الشيبي، مدافع الفريق السماوي، خلال مواجهة الفريقين الماضية في الدوري الممتاز.

شوبير يتحدث عن كواليس رحيل عبد الله عن الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع على راديو «أون سبورت»، مستعيدا كواليس خروج عبدالله السعيد من النادي الأهلي: «النادي الأهلي وإدارته تأخروا في التجديد للسعيد، والزمالك عرض عليه أعلى عقد في تاريخ الكرة المصرية وهو الحصول على 40 مليون جنيه».

شوبير: عبدالله السعيد جلس مع حسام البدري قبل رحيله عن الأحمر

وأضاف: «حصل تدخلات من جانب المسؤولين في إدارة النادي الأهلي وكمان السعيد قعد مع حسام البدري، وبكى اللاعب بالدموع وقال عايز الأهلي وبعدها حصل اللي حصل وتم التجديد للاعب وأصبح عقده مع الزمالك ليس له قيمة».

وتابع: «الأهلي قرر عرضه للبيع وراح السعودية وبعدها فنلندا قبل ما ينتهي بيه المطاف في بيراميدز، لكن النادي الأهلي مكانش عنده نيّة لبيعه، وضغط السوشيال ميديا هو اللي خلى الإدارة تبيعه».

يذكر أنّ الأهلي ضم السعيد من الإسماعيلي في 2011، قبل أن يعيره إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي في 2018، وبعدها انتقل للأهلي السعودي قبل أن يرتدي قميص بيراميدز.