رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو رابطة الأندية: عقوبة حسين الشحات «ضعيفة».. وسرعة اتخاذ القرار أمر إيجابي

04:47 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023
عضو رابطة الأندية: عقوبة حسين الشحات «ضعيفة».. وسرعة اتخاذ القرار أمر إيجابي

حسين الشحات

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، إن عقوبة حسين الشحات لاعب الأهلي، «ضعيفة»، والتي جاءت على خلفية اشتباكه بالأيدي مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، في مباراة أقيمت بين الفريقي الأحد الماضي، في الدوري الممتاز.

حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

رابطة الأندية: عقوبة حسين الشحات «ضعيفة»

وقال «سويلم» في تصريحات عبر برنامج «في الملعب وأنت سايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «لم أكن أتخيل أن هذا الموقف يخرج من حسين الشحات، لأنه شخص على المستوى الشخصي والإنساني رائع للغاية، وأنا أحترمه، ولكن العقوبة كان يجب اتخاذها سريعًا».

وأضاف: «أرى أن عقوبة حسين الشحات قليلة وضعيفة بالطبع بسبب ما حدث، وأرى أن حسين أيضا يرى أنه فِعل لم يكن يجب القيام به، ولكن يُحسب لرابطة الاندية اتخاذ قرار سريع حتى لا يأخذ الأمر وقتا أكبر من ذلك».

وتابع: «لدينا أزمة في الكرة المصرية، أن القرارات تأخذ وقتا طويلا، ولكننا في رابطة الأندية نأخذ القرار بشكل سريع مثلما حدث في واقعة الشحات والشيبي».

ثروت سويلم: أري أن رحيل فيتوريا «مش حقيقي»

وأضاف: «كل ما يثار حول رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كلام إعلام فقط، ولكن الأمر ليس مسار حديث داخل الاتحاد المصري لكرة القدم».

واختتم: «أي مدرب فى العالم يتمنى تدريب منتخب مصر الأول أو الأولمبي، ولدينا على مدار تاريخ الكرة المصرية العديد من المدربين الكبار الذين تولوا لسنوات، وحققوا نجاحات كبيرة».

إيقاف حسين الشحات مباراتين 

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حسين الشحات، لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة فريقه ضد بيراميدز، التي أقيمت أول أمس الأحد، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، للموسم الكروي الحالي.