رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة

02:17 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
صفقات الزمالك.. الأبيض يطلب ضم ثنائي يد غزل المحلة

يد الزمالك

طلب مسؤولو نادي الزمالك، من نظرائهم فى لنادي غزل المحلة ضم الثنائي أحمد إيهاب نوفل ومحمود سمكة ثنائي كرة اليد بنادي غزل المحلة، لدعم فريق كرة اليد بالنادي الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

صفقات الزمالك.. الأبيض يطالب غزل المحلة بتحديد سعر ثنائي اليد

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن القلعة البيضاء أرسلت بالفعل خطاب رسمى لغزل المحلة لشراء الثنائي، وتحديد القيمة المادية من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بهما لينضما لصفوف الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة اجتماعا طارئا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الرد على نادي الزمالك وتحديد القيمة المالية للاستغناء عن الثنائي.

الزمالك يقترب من ضم محترف جديد لفريق اليد

واقترب نادي الزمالك من التعاقد مع لاعب محترف، لتدعيم صفوف فريق اليد في الموسم الجديد، الذي يبدأه الزمالك بالمشاركة بالبطولة العربية.

وهناك أكثر من مرشح من تونس ومقدونيا وسلوفينيا في الوقت الحالي، وسيتم الاستقرار على المحترف الجديد خلال أيام قليلة.

الزمالك يخوض مباراتين وديتين استعدادا للبطولة العربية لكرة اليد

ودخل فريق كرة اليد بنادي الزمالك معسكرا مغلقا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادا للبطولة العربية، للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية «السوبر جلوب» المقرر أن تستضيفها السعودية في الفترة ما بين 25 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أمام كل من الخليج السعودي الذي يقيم معسكرا بالقاهرة مطلع أغسطس، فضلا عن مباراة أخرى أمام سبورتنج.