رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ختام الدوري.. تعادل سلبي بين الأهلي والمصري في الشوط الأول

09:19 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
ختام الدوري.. تعادل سلبي بين الأهلي والمصري في الشوط الأول

مباراة سابقة بين الأهلي والمصري

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، المؤجلة من الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري

وبدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الخامسة، أرسل خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلي، تمريرة من جهة اليمين لزميله محمد فخري، على حدود منطقة الجزاء، مرت دون خطورة.

انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين دون أي خطورة، وفي الدقيقة العاشرة، مرر طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي، لزميله رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت دون خطورة.

وفي أول ظهور للمصري، ومع الدقيقة 11، توغل جريندو بين دفاع الأهلي، وسدد مرت بجوار القائم الأيسر لعلي لطفي.

وفي الدقيقة 15، أخطر هجمة لفريق المصري، أرسل إلياس الجلاسي كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية حولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني، وتابعها مروان حمدي برأسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 16، توقفت المباراة، بسبب إصابة علي لطفي، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي، ويعود الحارس من جديد للمشاركة بصورة طبيعية في المباراة.

وفي الدقيقة 27، سدد محمد الضاوي كريستو تصويبة من ركلة حرة مباشرة، مرت بجوار مرمى محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 26، ضربة حرة مباشرة للأهلي بعد سقوط محمد الضاوي على حدود منطقة الجزاء، نفذها كريستو مرت بجوار القائم الأيمن لمحمود جاد حارس المرمى.

ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 30، للمصري، نفذها إلياس الجلاصي أخرجها دفاع الأهلي لضربة ركنية، نفذها الجلاصي مرة أخرى وأخرجها الحارس علي لطفي.

الدقيقة 33، انطلاقة سريعة لكريستو تعرض بعدها لعرقلة من أحد لاعبي المصري.

الدقيقة 38، واصل محمد كريستو انطلاقاته على مرمى المصري، وتسلم الكرة بعد منتصف الملعب وانطلق وسدد قوية بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 40، ضربة حرة مباشرة للمصري على حدود منطقة جزاء الأهلي، نفذها إلياس الجلاص وأرسل كرة رائعة حولها مروان حمدي برأسية علت عارضة علي لطفي.

الدقيقة 44، ضربة حرة مباشرة مرت دون أي خطورة على مرمي علي لطفي.