رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. القائم يحرم الأحمر من الهدف الأول

10:05 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. القائم يحرم الأحمر من الهدف الأول

الأهلي والمصري

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وما زال التعادل السلبي يسيطر على النتيجة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والمصري البورسعيدي

أحداث أول 60 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الدقيقة الخامسة، أرسل خالد عبد الفتاح تمريرة من جهة اليمين للاعب محمد فخري على حدود منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر عليها الأخير لتصل لدفاع المصري.

الدقيقة العاشرة، أرسل طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي، تمريرة طولية لزميله رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

الدقيقة 11، توغل جريندو بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الدقيقة 15، إلياس الجلاسي لاعب المصري، أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني، وتابعها مروان حمدي برأسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

الدقيقة 20، استلم طاهر محمد طاهر الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الكرة ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 31، أرسل إلياس الجلاسي تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة جريندو ولكن نجح رامي ربيعة في قطع الكرة.

الدقيقة 40، إلياس الجلاسي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها مروان حمدي برأسية ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 50، أرسل طاهر محمد طاهر الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها محمد فخري برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

الدقيقة 51، رأفت خليل استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن نجح الحارس محمود جاد في التصدي لها بقدمه.

الدقيقة 55، توغل خالد عبد الفتاح داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس محمود جاد بسهولة.

الدقيقة 59، ارسل محمد الضاوي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها معتز محمد برأسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها كوكا بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.