رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من كولر بعد التعادل أمام المصري في ختام الدوري

11:03 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
أول تعليق من كولر بعد التعادل أمام المصري في ختام الدوري

مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المباراة أمام المصري، اليوم، لم تكن قوية أو صعبة على الفريقين.

، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

كولر: سعيد بانتهاء الدوري وعلينا الحفاظ على تركيز الفريق

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي، بعد نهاية المباراة التي أقيمت اليوم في ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي: «كان هناك هدوء، والمنافس كان لديه فرص في الشوط الأول، وفرصة في آخر الشوط الثاني، بيننا كنا نسيطر وأهدرنا الفرص طوال الشوط الثاني».

واستكمل كولر: «سعيد بانتهاء الدوري، ولكن الموسم لم ينته، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على تركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة».

كولر يعلق على اللاعبين المنضمين لقائمة الأهلي الموسم المقبل

وعن تحديد عناصر من الشباب للانضمام إلى قائمة الأهلي الموسم المقبل، قال كولر إنه صعب للغاية الحديث عنه الآن.

وأضاف: «لم نتفاجأ بمستوى عناصر الشباب والناشئين لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم وجميعهم عناصر مميزة لكن يحتاجون لبذل مجهود كبير للفت انتباهي، الناشيء الذي يحجز مكانه في الفريق الأول يحتاج إلى بذل مجهود كبير، لكنني أعرف كل عناصر الناشئين والشباب وأعلم من منهم الأقرب للانضمام للفريق الأول إذا بذل مجهودا كبيرا».

وعن جديته في التعامل مع المباريات قال كولر: «اتعامل بجدية مع كل المباريات حتى اليوم وحتى آخر لحظة في الموسم لأننا نمثل ناد كبيرا يشجعه مئات الملايين وينتظرون دائما الأفضل لذا أنقل هذا الشعور للاعبين لأني أحب أن اجد اللاعبين في كل لحظة يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة لإسعاد الجماهير وتقديم ما يستحقوه».

واختتم: «هناك اتفاق بيني وبين اللاعبين على العودة معا إلى النادي إذا لم نفز في أي مباراة وهذا ما حدث بعد مباراة بيراميدز الماضية، كان اتفاق من بداية الموسم وليس عقابا».