رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحفي تونسي يكشف مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

03:57 ص | الخميس 27 يوليو 2023
صحفي تونسي يكشف مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

علي معلول لاعب النادي الأهلي

كشف فراس بن صالح، صحفي تونسي بموقع فوت 24، عن مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، وذلك في ظل تأكيدات رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد امتلاك اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الجارية.

بن صالح: اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري

وقال فراس بن صالح في تصريحات عبر برنامج مساء أون تايم، أن علي معلول سيرحل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري في الموسم المقبل، والمفاجأة أن اللاعب قريب من أحد أندية الدوري السعودي بنسبة تتعدى 90% والمفاوضات جارية في الوقت الحالي.

علي معلول لاعب النادي الأهلي

وأضاف أن علي معلول سيغادر النادي الأهلي من الباب الكبير، النادي الذي سينتقل إليه علي معلول في الموسم المقبل، سيكون من الأربعة الكبار، الهلال والنصر والاتحاد وأهلي جدة، وهناك مفاوضات جادة في الوقت الحالي لحسم الصفقة رسميا، وإنهاء كل التفاصيل الخاصة بانتقاله للدوري السعودي في الموسم الجاري.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية 2024، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم المقبل بشكل مجاني.