رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية

10:52 ص | الخميس 27 يوليو 2023
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية

الزمالك

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس العرب للأندية «البطولة العربية»، غد الجمعة، بمواجهة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، المقرر لها عند تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية هي ssc وShahid VIP، لاسيما أن جماهير الفارس الأبيض تبحث عن القنوات الناقلة للقاء لمتابعة فريقها في البطولة العربية.

قائمة الزمالك في البطولة العربية 

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أعلن قائمة الزمالك في البطولة العربية، وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام «بيسو» - عمرو السيسي - أحمد سيد «زيزو» - يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبد الله «نيمار» – أحمد عبد الرحيم «إيشو» – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر.

ويوجد عدد من الوجوه الجديدة في قائمة الزمالك، وهم: أحمد زكي، الذي عاد من الإعارة من نادي زد، وحمدي علاء لاعب الفريق العائد من نادي البنك الأهلي، ويوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق، بعد عودته من نادي الحزم السعودي الذي رفض تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب.