رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينجح في قيد زكي وحمدي علاء قبل مباراة الاتحاد المنستيري

11:25 م | الخميس 27 يوليو 2023
الزمالك ينجح في قيد زكي وحمدي علاء قبل مباراة الاتحاد المنستيري

حمدي علاء

نجح نادي الزمالك رسميا، في قيد الثنائي أحمد زكي وحمدي علاء العائد من الإعارة استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي مساء غد الجمعة في البطولة العربية مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك نجح بالفعل في قيد الثنائي أحمد زكي العائد من الإعارة من نادي زد، بالإضافة إلى حمدي علاء لاعب الفريق العائد من الإعارة إلى نادي البنك الأهلي، مؤكدا على أن بطاقة يوسف أوباما ستصل غدا وسيتم قيده أيضا.

يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك 

وأضاف: «خاطبنا نادي الحزم خلال الساعات القليلة الدولية، من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب الفريق يوسف إبراهيم أوباما، بعد أن استفسر أوسوريو عنه خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه الكبير خلال التدريبات الجماعية للفريق».

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري 

واختتم: «هناك إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، باللاعبين العائدين من الإعارة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة».

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان «البطولة العربية»، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.